الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالتسجيلالتسجيلبحـثدخول

شاطر | 
 

 ما هو الحب الذي يحتاجة ادم منك يا حواااااااااااااء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hussam 3Adel
admin
admin
avatar

محل الاقامة : الرياض
السرطان
عدد المساهمات : 376
نقاط : 73960
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 01/07/1995
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 22
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب في كلية صيدلة

مُساهمةموضوع: ما هو الحب الذي يحتاجة ادم منك يا حواااااااااااااء   الخميس أبريل 22, 2010 2:20 am

+
----
-
( انجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل )

ما هو الحب الذي يحتاجه آدم مـنــك يـا حــــواء

(انجـــــــــــــل)

عندما يكون موقف المرأة انفتاحيا وتقبليا نحو الرجل يشعر بأنه موثوق به ، والثقة عند الرجل تعني الاعتقاد بأنه يبذل أقصى جهد لرعاية وخير المرأة ، وعندما يكشف رد فعل المرأة الإيجابي في قدرات رجلها ونياته تكون أولى حاجات الحب الأولية قد أشبعت ويكون اكثر رعاية وانتباها لمشاعر زوجته وحاجاتها.
(انجــــــــــــــل)

عندما تتلقى وتستقبل المرأة الرجل بكل بحب واستحسان دون أن تحاول تغييره يشعر بأنه متقبل وهذا لا يعني أن الرجل كامل وليس لديه أخطاء ولكن يشير أنها لا تحاول تحسينه وأنها تثق بقيامه بالتحسينات المتعلقة به، فعندما بأنه متقبل يكون من السهل عليه أن ينصت إلى المرأة ويمنحها التفهم الذي تحتاج إليه وتستحقه.


( انجـــــــــــــــل)

حين يقدر الرجل يشعر بأن جهده لم يذهب سدى وبالتالي يكون متمكنا أن يعطي اكثر وبصورة آلية محفزاً إلى احترام شريكته اكثر.


(انجــــــــــــــل)

مثلما تحتاج المرأة إلى تفاني الرجل فالرجل يحتاج أن يشعر بإعجاب المرأة والإعجاب الذي يريده الرجل من المرأة هو أن تنظر إليه بإكبار وابتهاج واستحسان سار وأن تكون مسرورة من خصائصه الفريدة ومواهبه والتي يمكن أن تتضمن الفكاهة والقوة والإصرار والاستقامة والأمانة والغرام واللطف والحب والتفهم والتفوق والنجاح والكرم والشهامة والتفاني في رعاية الأسرة وغيرها من الفضائل وحين يشعر الرجل بأن المرأة معجبة به يشعر بالأمن إلى درجة تجعله ينذر ينذر نفسه لأسرته وزوجته ويهيم بها.


(انجــــــــــــــــل)

كل رجل يريد في أعماقه أن يكون بطل امرأته أو فارسها في درع لامع ودلالة أنه نجح في اختباراتها هو استحسانها وموقف المرأة الاستحساني يعترف بالطيبة في الرجل ويعبر عن الرضا الشامل به ( تذكري بأن بذل الاستحسان لرجل لا يعني موافقته دائما)ً والموقف الاستحساني يركز على المواقف ونوايا الخيرة والإيجابية في أعمال الرجل وعندما يتلقى الرجل الاستحسان يكون من السهل عليه أن يصادق على مشاعر المرأة.


(انجـــــــــــــــل)

يحتاج الرجل إلى التشجيع من المرأة والتشجيع يعني التعبير عن الثقة بقدراته وشخصيته وهذا يعطي الأمل والشجاعة للرجل، ويشجع على إظهار كل إمكانياته، أن التشجيع الدائم من المرأة للرجل يحفزه إلى أن يقدم اطمئنانا لطيفً هي بحاجة إليه.



(قاعدة هامة )

يظهر الخير والحب في الرجل عندما تشبع حاجات الحب الست الأولية لديه، ولكن حين لا تعرف المرأة ماذا يحتاج إليه الرجل أساسا وتعطي حب رعاية بدل من حب ثقة، يمكن دون علم أن تخرب علاقتك


(انجـــــــــــــــل)

لا تلوميه ولا تلومي نفسك ولا محيطك أو حظك العاثر على ما يحصل معك. اللوم ينفي مسئوليتك التي يجب أن تتحمليها في وقت الأزمات. اذا أحسست أن زوجك تغير قليلا أو أنك تشكين بقوة مشاعره نحوك، إياك أن تلومي نفسك وتعتبر أنك دون المستوى الذي يرضيه، وبدل أن تقولي "كان يجب أن" اسألي نفسك ما الذي يجب ان تفعليه لتحلي المشكلة

(انجـــــــــــــل)

لا تقولي أبداً " أحبه كثيراً .. ولا أدري ماذا أفعل ...." الحب يعني الرضا والتسامح، واذا رضيت دائماً باهمال زوجك، فهذا ليس حباً بل سجن أنت مأسورة فيه لصالح رجل لا يعطيك مثلما يأخذ، عليك أن تغيري طريقة تعاملك معه وتفرضي عليه احترامك وتكريس نفسه لك، اذا فضل أصدقاءه عليك لا تتذمري بل قومي بحركة ما .. اطلبي منه أن يخصص لك بعضا من وقته أو تعرفي على زوجات أصدقائه لتقضي بعض الوقت معهن .. وهكذا.

(انجــــــــــــل)

استمعي جيداً لما يقوله عنك وليس ما تتمنين أن يقوله لك، ولا تفرضي عليه أن يمدحك بطريقة أو بأخرى، لأن ذلك لن يعكس حقيقة مشاعره. وتذكري أن حب الزوج لشخص وروح زوجته يختلف عن حبه لشكلها الذي لا يكفي على أرض الواقع.. الحياة الزوجية تتطلب استثمارات مختلفة قد يكون حب الشكل أحد أطرافها وليس كلها، فلا تستثمري جهودك بجذب زوجك نحو شكلك لتسمعي إطراءاته. حاولي التفريق بين الشكل والعقل والقلب ودربيه على ذلك، لأن الرجال عادة لا يعرفون كيف يفرقون بين حب الشكل وحب الروح.

( انجــــــــــــل)

تذكري دائماً ، ضرورة أن لا تحولي جلسات السمر مع زوجك الى دراما. فالحياة ليست كلها مشكلات وتأففاً حول البيت والمصروف والأولاد. واذا شعرت أن مزاجك معكر، اعرفي كيف ترفعين معنوياتك وتبتسمين من خلال اعتمادك على خفة دمك وروحك المرحة. ضحكك مع شريك حياتك يقربه منك أكثر بكثير من التذمر والشكوى حول الشئون الأسرية.


مع اطيب تحياتي
(ابو اسكندر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hussamko.yoo7.com
برنس الأحاسيس
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 0
نقاط : 58900
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب الذي يحتاجة ادم منك يا حواااااااااااااء   الأحد مايو 09, 2010 3:25 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamada cool
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 45
نقاط : 56594
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب الذي يحتاجة ادم منك يا حواااااااااااااء   الأحد مايو 09, 2010 7:37 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هو الحب الذي يحتاجة ادم منك يا حواااااااااااااء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة ::   :: القصص والروايات-
انتقل الى:  

برنامج الحماية avast احدث اصدار 2009 2010Kaspersky Anti Virus & Internet Security عملاق الحماية و المضاد
 للفيروسات 2010 2011 2012تحميل متصفح فايرفوكس 3.5.3 Firefox  احدث اصدار   Adobe Reader لقراءة ملفات pdf صغير جدا ar + engWinRAR  تحميل + شرح +كراك وتفعيل اكثرمن رابطInternet Download Manager IDMan 5 حمل + شرح ازالة + تنصيب وكل ما
يتعلق بهذا البرنامج   تحميل احدث  اصدار  جافا java   تحميل احدث اصدار الفلاش بلير  flash player  المديا بلير 11 و 12  احدث اصدارالريال بلير 11 و 12 احدث اصدار   تحميل السكايب skyp احدث اصدار من سكبي  تحميل  امسان  مسنجر 2009 احدث اصدار  msn messenger  الياهو مسنجر 9 و 10 احدث اصدار